الإدارة العامة لمركز التدريب

نبذة عن الإدارة العامة لمركز التدريب
 

نبذة عن الإدارة العامة لمركز التدريب

الكادر البشري هو الاستثمار الأمثل لتنمية الدول

هي احدى الادارات العامة للهيئة العامة لميناء الإسكندرية التي تأسست وعملت فى مجال التدريب منذ عام ١٩٨٥ والمعتمدة من الجهاز المركزي للتنظيم والادارة كأحد المراكز التدريبية على المستوى القومي وذلك كسابقة أولى على مستوى الموانئ المصرية. يتم العمل داخل المركز طبقا للمواصفة القياسية للجودة (الايزو٩٠٠١ لسنة ٢٠١٥) والمواصفة القياسية للسلامة والصحة البيئية (الايزو ٤٥٠٠١ ) والمواصفة القياسية للبيئة ١٤٠٠١. يهدف المركز إلى اعداد جيل قادر على مواكبة التغيرات السريعة والمتلاحقة فى ظل الثورة التكنولوجية والفكرية والتحول الرقمي وذلك بالاعتماد على سياسات تدريبية تعتمد على التحليل للوظائف الرئيسية المستقبلية العاملة فى المجال اللوجسيتي وخاصة الموانئ البحرية، وتحديد المواد العلمية والعملية اللازمة للتأهيل على أداء الأعمال بالكفاءة والفاعلية المطلوبة وذلك فى إطار المواصفات القياسية العالمية والأطر والمحددات الدولية بالاستعانة بباقة من أفضل أساتذة الجامعات والمدربين المعتمدين فى المجالات المختلفة. يقدم المركز مجموعة مميزة من برامج التدريب العملي التي تتميز بقدرتها على سد الفجوة بين الجانب النظري والتطبيق العملي باستخدام أحدث المساعدات التدريبية العملية العاملة فى كافة المجالات( البحرية و اللوجستية والبيئة والهندسية والتحول الرقمي ).

مركز تدريب الهيئة العامه لميناء الاسكندرية يقدم مجموعة مميزة من التدريب العملي لطلبة الجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة فى كافة المجالات ( البحرية / اللوجستية / الهندسية / القانونية / البيئية /الاجتماعية / التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات / التجارية والمالية) كمساهمة من الهيئة العامة لميناء الإسكندرية فى تقديم خدمة مجتمعية مميزة وإذ يسعد مركز تدريب ميناء الإسكندرية تلقى طلباتكم، املين من الله عز وجل تقديم افضل الخدمات التدريبية المميزة فى اقدم واعرق مواني البحر المتوسط.

الرؤية:
منظومة تدريبية طموحة تلبى احتياجات وتأهيل وتطوير الكادر البشرى للتواكب مع متطلبات العصر والعولمة وطبقا لأحدث المستجدات العالمية فى مجال النقل البحري. الرسالة: احد المراكز التدريبية القومية الرائدة العاملة فى مجالات التدريب النظرية والعملية، والهادفة الى اعداد جيل قادر على مواكبة التغيرات السريعة والمتلاحقة للتأهيل على أداء الأعمال بالكفاءة والفاعلية المطلوبة، وذلك من خلال الاستعانة بأفضل الخبراء العاملين فى المجالات المختلفة، وافضل التقنيات العملية المستخدمة فى النقل البحري.
القيم:
‌الابتكار والتطوير والتنمية _ نسعى دائما لخلق بيئة تدريبية يستمتع فيها المدربين والمتدربين بحرية التعبير عن الرأي والنقد البناء الذي يؤدي الى التطوير المستمر والابتكار / التعاون والعمل بروح الفريق ومشاركة الاخرين الافكار والآراء / الالتزام والرقابة الذاتية والانضباط في السلوك الوظيفي / الحماس والشغف في تنفيذ الاعمال / الوضوح والشفافية في التعامل مع الزملاء والمتدربين / المحافظة على سرية العمل وتحمل المسئولية / الجودة والرضا الوظيفي / التقدير والاحترام والتسامح.
العنوان:
باب 27 – القباري – مبنى هيئة ميناء الإسكندرية
Location: https://goo.gl/maps/Ln4pmr8vQ2d5sByq8
يسعد مركز تدريب ميناء الإسكندرية تلقى طلباتكم من خلال البريد الإلكتروني والارقام التالية: تليفون: 48747180 فاكس: 48747180 Email : Training@apa.gov.eg  
برامج التدريب
 

معرض الصور

إضغط هنا

برامج التدريب

لا يوجد محتوي

arAR