كيفية إستخدام الخدمات المقدمة للمشتركين فقط ؟

الرئيسية اسئلة واجوبة

أغسطس J, 2019 اسئلة واجوبة

كيفية إستخدام الخدمات المقدمة للمشتركين فقط ؟

يشترط لقبول طلبات التراكي تسوية الموقف المالي مع هيئة الميناء تقديم خطاب ضمان بنكي لضمان رحلات السفن. يوجد خلال الموقع خدمات تم إضافتها : خدمة تقديم طلب التراكي. متابعة موقف السفن داخل الميناء. لمعرفة التفاصيل يرجي الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به كيفية تقديم طلب التراكي و إستعراض موقف السفن داخل الميناء ؟ يوجد في قائمة المستخدم رابط يسمي SPS Online – Smart Port Solution سيتم تأكيد الدخول مرة أخري بنفس اسم المستخدم و كلمة المرور و ذلك لضمان السرية التامة لبيانات التوكيل وعند الدخول سيتم الإختيار من القائمة العليا الأنظمة – نظم إدارة الميناء – ستظهر قائمة علي يمين الشاشة – متابعة حركة السفن و عند الضغط عليها ستظهر خدمتان: طلبات التوكيل الملاحي و عند النقر علي هذه الخدمة ستظهر شاشة تقديم طلب التراكي و يمكن من خلالها تقديم طلب تراكي جديد   أو طلب خدمة بحرية أو طلب نقل سفينة وذلك مع العلم بأن كل توكيل ملاحي سوف تظهر له بياناته الخاصة فقط و الطلبات التي قام بتقديمها. موقف السفن الحالي بالميناء و ستعرض هذه الخدمة موقف السفن من حيث اسم السفينة وجنسيتها ونوع السفينة واسم التوكيل الملاحي وتاريخ الوصول -تاريخ المغادرة-الرصيف و ذلك علي مدار24 ساعة.

ar
en_US ar