كيفية إستخدام الخدمات المقدمة للمشتركين فقط ؟

يشترط لقبول طلبات التراكي تسوية الموقف المالي مع هيئة الميناء تقديم خطاب ضمان بنكي لضمان رحلات السفن. يوجد خلال الموقع خدمات تم إضافتها : خدمة تقديم طلب التراكي. متابعة موقف السفن داخل الميناء. لمعرفة التفاصيل يرجي الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به كيفية تقديم طلب التراكي و إستعراض موقف السفن داخل الميناء ؟ يوجد في قائمة المستخدم رابط يسمي SPS Online – Smart Port Solution سيتم تأكيد الدخول مرة أخري بنفس اسم المستخدم و كلمة المرور و ذلك لضمان السرية التامة لبيانات التوكيل وعند الدخول سيتم الإختيار من القائمة العليا الأنظمة – نظم إدارة الميناء – ستظهر قائمة علي يمين الشاشة – متابعة حركة السفن و عند الضغط عليها ستظهر خدمتان: طلبات التوكيل الملاحي و عند النقر علي هذه الخدمة ستظهر شاشة تقديم طلب التراكي و يمكن من خلالها تقديم طلب تراكي جديد   أو طلب خدمة بحرية أو طلب نقل سفينة وذلك مع العلم بأن كل توكيل ملاحي سوف تظهر له بياناته الخاصة فقط و الطلبات التي قام بتقديمها. موقف السفن الحالي بالميناء و ستعرض هذه الخدمة موقف السفن من حيث اسم السفينة وجنسيتها ونوع السفينة واسم التوكيل الملاحي وتاريخ الوصول -تاريخ المغادرة-الرصيف و ذلك علي مدار24 ساعة.

الدليل الإسترشادى للموقع

معلومات عن الهيئة العامة لميناء الإسكندرية

عن ميناء الإسكندرية

معلومات جغرافيا عن ميناء الإسكندرية

معلومات جغرافيا عن ميناء الدخيلة

الخدمات المقدمة للعملاء

التقارير والإحصاءات العامة لميناء الإسكندرية

المركز الإعلامى لهيئة ميناء الإسكندرية

أخبار هيئة ميناء الإسكندرية

إعلانات هيئة ميناء اتلإسكندرية

معرض الصور والفيديوهات لهيئة ميناء الإسكندرية

arAR