"زفة شعبية" لإستقبال 2048 سائحاً بالإسكندرية:

بالتنورة والزفة الإسكندراني، استقبل ميناء الإسكندرية فوجاً يضم  2048 سائحاً من مختلف الجنسيات أمس على متن السفينة السياحية المالطية "مين شيف وان" وفور اقتراب السفينة من المرسى، عزفت فرقة الموسيقى الشعبية ترحيباً بالضيوف، والتف السائحون القادمون من جولة في تركيا حول الفرقة وسط التصفيق والتقاط صور، فيما عرضت فرقة الفنون الشعبية رقصات وأغنيات إسكندرانية لأكثر من نصف ساعة. وشهد ميناء الإسكندرية نشاطاً سياحياً ملحوظاً خلال الأسبوع الماضي، حيث غادرته السفينة السياحية المالطية "فوياجير" وعلى متنها 406 سائحين أمس الأول بعد قضاء عدة أيام بالمدينة.  جريدة الوطن 27-10-2016

 

406 سائحين وصلوا الإسكندرية على الباخرة المالطية "فوياجير":

استقبل ميناء الإسكندرية الباخرة السياحية المالطية "VOYAGER" وعلى متنها 406 سياح من مختلف الجنسيات بالإضافة إلى طاقم الخدمة المكون من 200 فرد.
قال رضا الغندور - المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية إن الفوج السياحي وصل إلى الميناء قادماً من قبرص .. مشيراً إلى أن هيئة ميناء الإسكندرية أعدت بالتعاون مع الهيئة العامة لتنشيط السياحة بالمحافظة برنامجاً حافلاً لأفراد الفوج يتضمن استقبالاً بفرقة الفنون الشعبية وزيارة المعالم الأثرية والحضارية والأسواق التجارية بمدينة الإسكندرية.
وقام اللواء بحري/ مدحت عطية - رئيس هيئة الميناء باستقبال السفينة والسائحين ووجه بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بوصول السائحين في سهولة ويسر.   جريدة المساء   25-10-2016

 

- 3 آلأف سائح يصلون سفاجا وشرم الشيخ والإسكندرية:

شهدت مواني البحر الأحمر والإسكندرية نشاطا ملحوظا في الحركة السياحية حيث استقبلت ما يقرب من 3 آلاف سائحا فقد وصل الي كل من سفاجا 1152 سائحا علي متن السفينة السياحية "نوتيكا" من مختلف الجنسيات قادمة من ميناء العقبة الاردني وذلك لزيارة المعالم الاثرية بمدينتي الأقصر وأسوان, كما غادر الميناء السفينة السياحية "بلاك واتش" وعلي متنها 451 سائحا و353 يمثلون طاقما متجهة الي ميناء شرم الشيخ البحري.
علي جانب آخر شهد ميناء شرم الشيخ مغادرة السفينة السياحية سيلفر ويسبير وعلي متنها 296 سائحا, بالاضافة الي طاقمها الذي يصل عدده الي 300 فرد.
وأكد اللواء هشام ابو سنة رئيس هيئة مواني البحر الاحمر ضرورة تقديم كافة التسهيلات وتيسير الاجراءات واعطاء اولوية خاصة للسفن السياحية, والتنسيق مع الشركات والتوكيلات الملاحية لتوفير اتوبيسات مكيفة لنقل السائحين من داخل الميناء برفقة سيارات شرطة السياحة لاستكمال جولاتهم بالمدينة.
من جانبه قال رضا الغندور المتحدث الرسمي بإسم ميناء الإسكندرية إن الميناء استقبل الباخرة السياحية المالطية "مين شيف وان" تقل 1859 سائحا من مختلف الجنسيات, بالإضافة إلي طاقم الخدمة المكون من 800 فرد. وأضاف الغندور أن الفوج السياحي وصل إلي الميناء قادما من العين السخنة, وان هيئة ميناء الإسكندرية أعدت بالتعاون مع الهيئة العامة لتنشيط السياحة بالمحافظة برنامجا حافلا لأفراد الفوج.

 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالى > النهاية >>